موعد مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة


 يستضيف فريق ليفربول، نظيره برايتون على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويدخل فريق ليفربول مباراة برايتون الليلة، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفى رصيده 40 نقطة، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 44 نقطة، ومانشستر يونايتد الوصيف بـ 41 نقطة، فيما يأتي برايتون في المركز الـ 17 برصيد 21 نقطة. 


موعد مباراة ليفربول ضد برايتون والقنوات الناقلة 


وتقام مباراة فريق ليفربول ضد برايتون فى العاشرة والربع مساء اليوم، الأربعاء، على قناة beIN Sports HD1. 


ويستهدف ليفربول مواصلة الإنتصارات أمام برايتون وحصد الثلاث نقاط، لمزاحمة قطبي مانشستر على الصدارة والوصافة في الجولات المقبلة من مسابقة البريميرليج. 


وكان ليفربول قد حقق فوزين هامين على حساب توتنهام ووست هام بالجولتين الـ 20 والـ 21 على الترتيب بنفس النتيجة 3-1، بعد سلسلة من النتائج السلبية فى البطولة. 


ومنذ الفوز الذى حققه ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 7-1 في الجولة الـ 14 من المسابقة، لم يحقق الإنتصار طوال 4 جولات من الأسبوع الـ 15 حتى الـ 19، حيث خسر مباراتين وتعادل في 3 لقاءات. 


كما عاد الدولي المصري محمد صلاح إلى سلسلة التهديف من جديد مع ليفربول، بعد صيام تهديفي دام 6 جولات، حيث أحرز هدفين في شباك وست هام بالجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 15 هدفاً في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي. 


ويخوض ليفربول مباراة برايتون، وسط أزمة دفاعية كبيرة بعد تأكد غياب جويل ماتيب لنهاية الموسم الجاري 2020-2021، بسبب معاناته من إصابة في أربطة الكاحل. 


ويأتي هذا في ظل غياب الثنائي الأساسي، الهولندي فيرجيل فان دايك لمواصلة التأهيل على إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في ديربي الميرسيسايد، وكذلك جو جوميز.

#ليفربول

#الدوري الانجليزي 

#القنوات الناقله 

#اخبار كره القدم

  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Winning Stocks Always Leave Foot Prints

Affiliate Marketing Through Craigslist

Stock Market Window Dressing The Art Of Looking Smart